هدف ورؤية الشركة

 هدف ورؤية الشركة :

أن تصبح الشركه العامه لصناعة الورق راكتا الأختيار الأول والمفضل فى مجال صناعة اللب والورق والحصول على حصه كبيره من السوق المحلى 
والخروج إلى السوق العالمى والعمل على تلبية متطلبات العملاء والعمل على حماية البيئه وتقليل المخاطر والحوادث وتحقيق متطلبات المواصفات القياسيه والمعايير العالميه

وذلك من خلال:

رفع كفاءة وجودة منتجات الشركه للوصول إلى  500 طن/يوم وذلك عن طريق التطوير المستمر للماكينات وإدخال أساليب جديده وكيمياويات جديده فى العمليه الإنتاجيه .

تنفيذ المتطلبات القانونية الواجبة التنفيذ والمتطلبات الأخرى التى تقرها الشركة ومتطلبات العملاء والمساهمين والعاملين بالشركة والجهات المهتمة ذات العلاقة بجودة صناعة الورق ونظام إدارة البيئة ونظام إدارة السلامة والصحة المهنية.

الوقاية من إصابات العمل والأمراض المهنية.

تقليل المخاطر إلى الحدود المقبولة.

منع التلوث البيئى الناتج عن الأنشطة المختلفة بالشركة لحماية بيئة العمل الداخلية والبيئه الخارجية والمعايير البيئيه المطلوبه.

التحسين المستمر فى أداء العمل بتحقيق المطابقة مع المواصفات القياسية.

الدخول إلى عالم الكرتون المضلع.

 المساعده فى أزمة المياه الحاليه بالوصول إلى الإستهلاك العالمى من المياه 14 م3/ طن منتج عن طريق إستخدام تقنيات حديثه  لإعاده تدوير المياه والتوافق بيئياً.

السعى الدئوب فى حل مشكلة السحابة السوداء عن طريق إحياء تشغيل قش الأرز وإنتاج أنواع جديده منها عن طريق الإشتراك مع المراكز البحثيه والكليات والشركات العالميه للبحث عن تكنولوجيا جديده نظيفه لذلك.